cold water meter

دوارة دوارة عجلة الرطب الاتصال الهاتفي متر المياه الكهروضوئية

يستخدم عداد المياه الكهروضوئي تقنية تشفير جديدة بدون خطأ في القراءة ، ويمكن تجهيزه مسبقًا بنظام القراءة عن بعد من خلال سلك mbus أو rs485 ، أو يمكن إجراء التحكم عن بُعد في الصمام عن بُعد عند الطلب
  • رقم الصنف.:

    DN15-50
  • المهلة:

    15 days
  • المنتج الأصلي:

    China
  • علامة تجارية:

    EMI®
  • ميناء الشحن:

    Shanghai
  • دفع:

    LC,T/T
  • السعر:

    $10
  • اللون:

    Blue
التحقيق الآن التحقيق الآن
تفاصيل المنتجات
ملخص المنتج:

الكهروضوئية مباشرة القراءة عن بعد الباردة (الدافئة) عداد المياه ، وذلك باستخدام تقنية القراءة المباشرة الكهروضوئية لقراءة بيانات العجلة مباشرة ، مقارنة مع متر المياه النبض التقليدية ، ويمكن الحد من خطأ القياس إلى الصفر. إنه عداد ماء عن بعد إلكتروني يحول الخطأ صفر في نظام قراءة عداد تلقائي.

نوع متر المياه الرطب: يتم غمر العداد في عداد المياه ، زجاج الطاولة الخاص به يتحمل ضغط الماء ، ونقل المستشعر والعداد هو رابط التروس

صفات بارزة:

1. المنتج يستخدم تصميم انخفاض استهلاك الطاقة ، وعادة لا يحتاج إلى توفير الطاقة ، فقط في قراءة العداد (التحكم) عندما يحتاج إلى امدادات الطاقة لحظية.

2. وظائف وخصائص عداد المياه الرئيسية عن طريق الترميز وفك التشفير سيكون عدد عداد المياه "القراءة المباشرة" ، هو ترجمة الموقع الفعلي لعدد الأرقام على العجلة.

3. النظام (أو الجهاز المحمول باليد) يرسل الكهرباء إلى العداد عند قراءة العداد ، لا يتم استخدام أي بطارية في العداد.

4. الانتهاء من العمل قراءة العداد على الفور ، قراءة بيانات العدادات والاتصال الهاتفي قراءة لا انحراف ، لا تتأثر غضب ، ارتجاعي ، تدخل مغناطيسي قوي.

5. يحتوي عداد المياه على رمز التعريف ، يتكون عنوان عداد المياه (رقم المصنع) من أرقام. النقل عن بعد لمعلومات الاستخدام وغيرها من المعلومات عبر الحافلة. يوفر متوافق rs485 أو ناقل ناقل mbus ، يمكن أن تعمل بمفردها أو يمكن أن تشكل نظام شبكة ، تتم قراءة المعلومات بشكل منفصل عن طريق جهاز قراءة محمول مخصص أو قراءة شبكة النظام.

6. "0" استهلاك الطاقة ، وانخفاض معدل الفشل ، وحياة أطول. تم إغلاق الوحدة الإلكترونية الذكية تمامًا في العداد ، معزولة عن الماء ولا تتآكل بواسطة الماء الخارجي والرطوبة.

7. اعتماد طريقة ترميز البيانات والتحقق المتقدمة ، وموثوقية الاتصالات عالية.

8. مع نظام الكمبيوتر المضيف ، تم تأسيس نظام القراءة المركزي للإرسال عن بعد ، وتحقيق أتمتة قراءة العدادات.

9. عداد القراءة المباشر المتحكم فيه بالصمام لديه وظيفة إدارة التحكم بالصمام بعيد المدى ، وذلك باستخدام صمام القرص الخزفي. بالمقارنة مع صمام الكرة ، فإنه يتميز بخصائص مقاومة الرمل القوية واستهلاك الطاقة المنخفض.

10. متر ماء الاتصال الهاتفي ، يمكن أن يغطس تحت الماء ويظل العداد واضحا ، ويطبق على الظروف تحت الماء
wet type water metercold water meter
optoelectric water meter20mm water meter
منتجات ذات صله
متر تدفق مياه الشرب

السلبي الكهروضوئي قراءة عداد المياه مباشرة

عداد المياه الكهروضوئي هو عداد البيانات الأصلي لمنهجية اقتناء البيانات. إنه تقنية تشفير جديدة ، والميزات النموذجية المعلقة ليست خطأ في القراءة ولا تحتاج إلى بطارية ، وإمدادات الطاقة الفورية التي توفرها المكثف قراءة واحدة (مباشرة أو عن بعد). هذه التكنولوجيا يمكن تطبيقها لجميع أنواع emi & reg؛ سلسلة عداد المياه الحالية ،على سبيل المثال،طائرة واحدة ، طائرة متعددة ، woltman ، الاتصال الهاتفي الجاف ، ضياء الرطب.
عداد المياه المنزلية

الكهروضوئي التحكم عن بعد صمام وقراءة عداد المياه

الكهروضوئية للتحكم عن بعد صمام وقراءة عداد المياه ينتمي إلى نوع واحد من عدادات emi عالية التقنية عن بعد وهذه السلسلة من وقد اعتمدت متر تكنولوجيا نقل الأكثر تقدما حافلة m ، tranferred معلومات قياس العدادات الميكانيكية التقليدية في البيانات الإلكترونية من خلال دائرة التحكم الإلكترونية الدقيقة وتحميل حالة المياه نتائج القياس إلى وحدة الحصول على البيانات من خلال انتقال rs485 الوحدة النمطية ، وحدة الحصول على البيانات يمكن أن يكون لها شبكة اتصال عن بعد من خلال وحدة الأسلاك أو wirless ، تقديم البيانات مباشرة في الحصول على البيانات المحمولة وحدة إلى محطات الكمبيوتر وتحقيق تبادل المعلومات لغرض قراءة العداد تحديث. في meanimethe صمام إمدادات المياه ويمكن أيضا أن يكون يمكن التحكم به لتحقيق التحكم عن بعد أو إمدادات المياه لمستخدمين محددين ، يمكن فتحه أو فتحه مع بعض نسبة السيطرة.
عداد المياه woltman

القراءة الأفقية الكهروضوئية قراءة متر المياه woltman

سلسلة قياس المياه الأفقية القابلة للفصل والقراءة المباشرة من نوع woltman مناسبة لقياس المياه في حالة التدفق المستقر نسبياً ، مثل المصانع والمناجم والأنابيب الرئيسية لإمداد المياه ، إلخ
عداد المياه woltman

القراءة عن بعد woltman متر الماء البارد

lxry-40-200 هو عداد المياه من النوع woltman مع وظيفة القراءة عن بُعد والمزيد من الخيارات لاختيارك ، مثل 5 أنواع من العدادات والمرشحات والمحامل وإخراج النبضة ...
عداد المياه الضوئية

الكهروضوئية مباشرة قراءة عداد المياه عن بعد

الكهروضوئية مباشرة قراءة عداد المياهفئة المنتج: عداد المياه الذكيةنوع المنتج: dn15 dn20ميزات المنتج: هيكل متطور ، وقياس دقيق ، وسهولة الصيانةسيناريو التطبيق: الكليات الحكومية ، المناطق التجارية ، الأحياء السكنية
مكبس عداد المياه

الحجمي النحاس متر المياه

مبدأ العمل لمقياس المياه الحجمي هو أنه تحت ضغط الماء ، يدخل الماء إلى غرفة القياس من مدخل المياه السفلي ، ويتم تدوير المكبس الدوار حول المحور المركزي لغرفة القياس ، ويتكون الماء من الجزء الداخلي مساحة المكبس وجدار المكبس وغرفة القياس. يتم تفريغ المساحة الفارغة إلى مأخذ المياه العلوي ، ويتم توصيل عمود الدوران والشوكة بآلية العد أثناء دوران المكبس. لذلك ، يمكن حساب الحجم الذي يتدفق عبر عداد المياه عن طريق حساب عدد مرات تدوير المكبس. المنتج الأكثر أهمية من عداد المياه الحجمي هو عداد المياه نوع المكبس الدوارة. عدادات المياه من النوع المكبس الدوراني هي عادةً ذات قطر صغير ، وتتميز بدرجات قياس عالية (تصل إلى c و d) ، وقدرة صغيرة على قياس التدفق ، وحساسية عالية. في الوقت الحاضر ، وهي تستخدم أساسا لقياس المياه النقية في خطوط الأنابيب.
مرحبا بكم في emi
سنتواصل معك بأقرب وقت ممكن!

الصفحة الرئيسية

منتجات

حول

اتصل

cold water meter

Rotary vane wheel wet dial photoelectric water meter

Photoelectric wate meter use a new encoding technology with no reading error ,can pre-equiped with auomatic remote reading system through Mbus or RS485 wire ,or wireless ,valve remotely control can be realized on request
  • item no.:

    DN15-50
  • lead time:

    15 days
  • product orgin:

    China
  • brand:

    EMI®
  • shipping port:

    Shanghai
  • payment:

    LC,T/T
  • price:

    $10
  • color:

    Blue
inquiry now inquiry now
products details
Product Summary:

photoelectric direct reading remote cold (warm) water meter, using photoelectric direct reading technology to read the wheel data directly, compared with the traditional pulse water meter, the measurement error can be reduced to zero. It is an electronic remote water meter which converts zero error in automatic meter reading system.

Wet-type water meter: the counter is immersed in the water meter, its table glass bears the water pressure, the transmission of the sensor and the counter is the gear linkage

Outstanding Features:

1.  The product uses low power consumption design, usually does not need to supply power, only in meter reading (control) when it needs instantaneous power supply.

2. The main functions and characteristics of the water meter by encoding and decoding will be the number of the water meter "direct reading", is the physical position translation of the number of digits on the wheel.

3. The system (or hand held device) sends electricity to the meter when reading the meter, no battery is used in the meter.

4. Meter reading action completed instantly, meter reading data and dial reading no deviation, not affected by jitter, backflow, strong magnetic interference.

5. The water meter has the identification code, the water meter address (factory number) is made up of numbers. Remote transmission of usage information and other information via bus. Compatible provides RS485 or MBUS bus transmission, can work alone or can form a network system, the information is read separately by a dedicated handheld reading device or the system network reading.

6. "0" power consumption, lower failure rate, longer life. The intelligent electronic unit is completely sealed in the counter, isolated from water and not eroded by external water and moisture.

7. Adopting advanced data coding and checking method, the communication reliability is high.

8. Combined with the host computer system, the remote transmission centralized reading system is established, and the meter reading automation is realized.

9. Valve-controlled direct reading meter has long-range valve control management function, using ceramic disc valve. Compared with ball valve, it has the characteristics of strong sand resistance and low power consumption.

10. wet dial water meter ,can be immersed under water and the counter kept clear,applied to the underwater conditions
wet type water metercold water meter
optoelectric water meter20mm water meter
related products
potable water flow meter

Passive photoelectric direct reading water meter

Photoelectric water meter is original data acquisiton methodological meter.it's a new encoding technology,the  typical outstanding features are no error of reading and no battery needed ,and instant power supply offered by concentrator one reading (directly or remotely).this technology can be applied to all kinds of EMI® current water meter series ,for instance,single jet,multi jet ,woltman,dry dial,wet dia.
domestic water meter

Photoelectric remote valve control and reading water meter

Photoelectric remote valve control and reading water meter belongs to one type of EMI high-tech remote water meters and this series of meters has adopted the most advanced M-Bus transmission technology ,tranferred measurement information of traditional mechanical meters into electronic data through a microelectronic control circuit and upload the water status measurement results to the data acquisition unit through a RS485 transmission module,the data acquisition unit can have a remote communication network through a wire or wirless module,directly deliver data in a handheld data acquisition unit to computer terminals and achieve information exchange for the purpose of meter reading modernization .in the meantimethe water supply valve also can be controlled to realize remote control or water supply of specific users can  be shut down,opened or opened with a certain percentage of control.
woltman water meter

Horizontal photoelectric direct reading woltman water meter

Horizontal detachable photoelectric direct reading woltman type water meter series is suitable for water metering in the case of relatively stable flow, such as factories, mines, main pipes of water supply, etc.
woltman water meter

Remote reading Woltman cold Water Meter

LXRY-40-200 is the woltman type water meter with remote reading function and more options for your choice,such as 5 kinds of counters ,filters and bearing,pulse output...
residential water meter

multi jet residential copper water meter

multi-jet water sub-meter is designed to measure cold potable water where flow is in one direction for residential applications. Available in sizes 1/2" through 2" and with optional pulse or encoded output.
smart water meter

Dry dial pulse Mbus wired remote water meter

Dry dial pulse Mbus wired remote water meter is developed for the countries where no stable internet available and requires remotely reading the meters such as Asia area,Malaysia, Brunei, Singapore, Indonesia,Philippines, Vietnam, Laos, Cambodia, Myanmar, Thailand.At the same time, these smart water meters can also be combined with a billIng system to complete complex billing tasks
welcome to emi
We will contact you as soon as possible!

home

products

about

contact