cold water meter

المكونات في نوع مقياس الجريان المغناطيسي

المكونات في مقياس التدفق الكهرومغناطيسي يتكون من أجهزة الاستشعار والمحول. يتم استخدامه لقياس السائل موصل. يجب أن تكون الموصلية أكبر من 5u s / cm. يمكن استخدامه لقياس الماء والصرف الصحي والحامض والقلويات والمواد الأخرى. يستخدم بشكل أساسي لقياس التدفق الفوري والحجمى للسوائل الموصلة في الأنابيب الكبيرة والمتوسطة الحجم في ماء الصنبور ، صناعة البتروكيماويات ، إلخ. إنه مناسب بشكل خاص لقياس التدفق في الصناعات المعدنية وصناعة الورق ومعالجة مياه الصرف الصحي.
  • رقم الصنف.:

    MFP
  • المهلة:

    15 days
  • المنتج الأصلي:

    China
  • علامة تجارية:

    EMI®
  • ميناء الشحن:

    Shanghai
  • دفع:

    LC,T/T
التحقيق الآن التحقيق الآن
تفاصيل المنتجات
مبدأ المنتج والعمل:

mfp المكونات في مقياس الجريان الكهرومغناطيسي هو نوع جديد من مقياس الجريان السائل تم تطويره على أساس مقاييس التدفق المغناطيسي لأنابيب. على أساس الحفاظ على مزايا مقياس الجريان الكهرومغناطيسي لخط الأنابيب ، والذي يهدف إلى صعوبة تركيب خط أنابيب كبير وعيوب كلفة المصباح الخاصة بجهاز قياس التدفق الكهرومغناطيسي لخط الأنابيب ، وفقًا لمبدأ نيكوراد ، يتم قياس متوسط ​​سرعة المائع بالطريقة الكهرومغناطيسية للحصول على تدفق حجم السائل. خاصة بعد اعتماد تكنولوجيا فتح الضغط وتثبيت الضغط ، يمكن تثبيت مقاييس التدفق المغناطيسي من نوع المكونات دون إيقاف الحالة الميكانيكية (المائية) ، وكذلك على أنابيب الحديد الزهر وأنابيب الأسمنت. التنمية الناجحة لل توصيل في يوفر مقياس التدفق الكهرومغناطيسي وسيلة جديدة للكشف عن تدفق السوائل. على عكس مقياس الجريان الكهرومغناطيسي العام ، جهاز استشعار توصيل في مقياس التدفق الكهرومغناطيسي هو مجال مغناطيسي ينبعث من الخارج. يظهر مبدأ مقياس الجريان الكهرومغناطيسي بواسطة قطب القياس في نهاية أو كلا جانبي المستشعر (كما هو موضح أدناه). يشار إلى أن إشارة الحث الخاصة بمستشعر السرعة الكهرومغناطيسية المنبعثة من مجال مغناطيسي خارجي تتأثر بسمك الطبقة الحدودية بين السائل والحقل المغناطيسي ، مما يقلل من الخطية للقياس.

بالنسبة لمقياس التدفق الكهرومغناطيسي الإضافي mfp ، فإن السائل الموصّل في خط الأنابيب هو الموصل الذي يتحرك في المجال المغناطيسي ، والمسافة بين القطبين هي طول الموصل. الجهد المستحث يتناسب مع متوسط ​​سرعة التدفق. في هذه الحالة ، يمكن اشتقاق معدل تدفق السائل في خط الأنابيب من هذه الصيغة.

ف = 兀 د 2 ش / 4kbl
d: قياس القطر الداخلي u: الجهد المستحث b: شدة الحث المغناطيسي
k: المعامل المتعلق بتوزيع المجال المغناطيسي
magnetic flowmeters

تكوين المنتج

تتكون مجموعة من مقياس الجريان الكهرومغناطيسي المكونات في MFP من أجهزة الاستشعار والمحولات. وفقًا لمستوى الحماية وإعداد المعلمة ، يتم تشكيل نوعين مختلفين:
1 & GT. تركيب متكامل من أجهزة الاستشعار والمحول ،
2 & GT. تركيب منفصل من أجهزة الاستشعار ومحول.
التثبيت المتكامل هو توصيل المستشعرات والمحولات من خلال الجزء الداخلي لتشكيل كليًا ، مما يؤدي مباشرةً إلى إخراج إشارات التيار أو التردد المرتبطة خطيًا بمعدل التدفق. تم هذا النوع من الإطلاق جيدًا عندما يكون خارج المصنع ، وتم ضبط جميع المعلمات وفقًا لمتطلبات المستخدم.

تركيب منفصل هو توصيل أجهزة الاستشعار من خلال الكابلات محمية الخارجي ، والتي تشكل مقياس الجريان الكهرومغناطيسي الكامل. يمكن تعديل معلمات المحول وفقًا لمتطلبات المستخدم ومعالجة البيانات. هذه الطريقة مناسبة للغوص / الغمر وغيرها من المناسبات.mag flowmeter


شروط الاستخدام:

درجة الحرارة المحيطة: - 25 ℃ ~ 60 ℃
امدادات الطاقة: ac100v-230v ، dc11v-40v
قوة العمل: العلامة & lt ؛ 20W
الرطوبة البيئية: 5 ٪ ~ 95 ٪
أعلى درجة حرارة للمواد هي 80 ℃ (جسم واحد) و 120 ℃ (تقسيم الجسم).

خصائص المكونات في مقياس الجريان الكهرومغناطيسي هي كما يلي:

  • إن مقياس التدفق الكهرومغناطيسي للإدخال سهل التثبيت ، ولا يحتاج إلى قطع التيار ، ويمكنه فتح الفتحة بالضغط على الفور. لديها مزايا التثبيت المطلقة ومزايا السعر.
  • مقياس التدفق المغنطيسي الإضافي مناسب لكشف التدفق السائل مع توصيل أعلى من 5us / cm في المياه والصرف الصحي والحمض والقلويات القوية. تغيير الموصلية لا يؤثر على تغيير الأداء والتغيير المعقد للقوي باستخدام السائل. انها مناسبة خاصة لقياس تدفق أنابيب الصرف الصحي.
  • يمكن أن تصل دقة القياس إلى قيمة الإشارة (+ 0.5٪ ~ 1.0٪) ، ويمكن قياس التدفق في كلا الاتجاهين والجانب المقابل للاتجاهات. هذا يوفر طريقة جيدة لقياس التدفق الدقيق.
  • يرتبط قياس التدفق فقط بعمق الإدراج ، وبالتالي فإن مقياس التدفق لديه براعة واسعة وقابلية قوية للتبادل. يمكن تطبيق نوع واحد على متطلبات قياس السوائل لخطوط الأنابيب بمواصفات مختلفة.
  • يعتمد الجهاز وضع الإثارة ثنائي التردد ، والذي لا يتأثر بتردد الطاقة ويعمل بثبات وموثوقية.
  • يحتوي المحول على قابلية جيدة للتبادل ويمكن تحقيق الدقة دون إعادة معايرة التيار.
  • وظيفة الختان إشارة صغيرة. يمكن للمستخدمين ضبط الجهد الحد الأدنى وتدفق الحد الأدنى من خلال لوحة العرض لإزالة تدفق إشارة صغيرة التدخل.
  • المحولات وأجهزة الاستشعار لديها مجموعة متنوعة من مستويات الحماية وطرق التثبيت ، ومستوى ip68 مناسب لتركيب الغوص.
مقاييس التدفق المغناطيسي معلومات تقنية

نموذج لا

نوع المكونات في مقاييس التدفق المغناطيسي

electromagnetic flowmeters
جسد واحد

تقسيم الجسم

مجموعة خطأ العادية
± 2 ٪ / 5 ٪ من قيمة العرض
carliber (مم) DN200 ~ dn3000

DN200 ~ dn3000

المواد شفة الفولاذ المقاوم للصدأ
درجة الضغط

1.6Mpa ارتفاع

تحويل المواد شل الالومنيوم يموت الصب السبائك
استشعار المواد قذيفة قذيفة الفولاذ المقاوم للصدأ
عنصر استشعار المواد الهيكلية
الفولاذ المقاوم للصدأ ، pvde
قطب كهربائي
316l / hastelloyalloy / التيتانيوم / التنتالوم ، / البلاتين ، الذهب
electroconductibility
μ 5μ / سم
درجة الحماية
IP65 / IP67
IP65 / IP67 element عنصر الاستشعار ip68 متاح)
درجة حرارة البيئة
25 ~ 60
بيئة درجة الحرارة تأثير
﹤ ± 1٪ / 10 ℃ أو ± 0.25٪ / 10
درجة حرارة متوسطة

-25 ~ 80 ℃

-25 ℃ ~ 120 ℃


التكرار
< ± 1٪ / ± 0.25٪
خطأ الإخراج التناظرية
≤0.02ma
قياس معدل تدفق المدى 0.3M / s≤v ≤1 0M / ثانية
embeddability لا شيء ≤5m (فقط لـ ip68)
الربط الكهربائي
m20 * 1.5 غدة الختم ، g1 / 2 ، npt1 / 2
كابل الاستشعار عن بعد
لا شيء
≤30m (يجب على أي شخص آخر الاتصال بنا)
واجهة الانتاج
معيار (نبض + 4ma ~ 20ma + الانتاج الحالي واحد) ، خرج rs485 ، هارت





الخطوط العريضة البعد

حجم الاستشعار
طريقة ثابتة من أجهزة الاستشعار هو اتصال شفة. أولاً ، يتم حساب طول أنبوب التوصيل الأساسي وفقًا لقطر الأنبوب ، ثم يتم إجراء فتحات الأنبوب. القاعدة ملحومة على فتحات الأنابيب. عند اللحام ، يجب تحديد الاتجاه الصحيح وعمق إدخال مسامير شفة القاعدة الرئيسية بشكل تام ، وذلك لضمان أن يكون اتجاه مجس المستشعر متعامدًا مع اتجاه السائل. يجب ألا يتجاوز أنبوب التوصيل الأساسي الجدار الداخلي لخط الأنابيب المكتشف لضمان الجدار الداخلي الأملس لخط الأنابيب الخارجي.
وتظهر أبعاد محددة ومواصفات المواد والنماذج في الشكل.
(1) dn200 mm ، dn300 mm ، dn400 mm (بدون تثبيت الضغط)
لا. اسم / carliber (مم) DN200 DN300 dn400
1 أجهزة الاستشعار (lxΦ) 182xΦ38
2 شفة dn40 1.6mpa
3 الأنابيب connectg Φ45
4 خط انابيب xd xs
Electromagnetic flow meter

مبدأ التثبيت:

ضمان عمق الإدراج الكهربائي في أنابيب المياه
h = (d-2s) x10٪ ، a = 182- (h + s) (أي ، 10٪ من قطر الأنبوب)

ملاحظة: في حالة عدم السماح لجهاز الإنتاج بإيقاف التدفق ، يمكن إجراء عملية الاختيار من خلال تثبيت الضغط. أولاً ، قم بلحام القاعدة مباشرةً بموضع تثبيت خط أنابيب القياس ، ثم قم بتثبيت صمام الكرة عند الجذر العلوي ، ثم افتح الفتحة. الثقب هو mm45 مم ~ Φ50 مم (يمكننا توفير فتاحة أنابيب خاصة ، فتاحة الفتحة هي أجزاء شراء اختيارية). بعد فتح الفتحة ، قم بإغلاق صمام الكرة ، ولن يسكب السائل. ثم قم بتوصيل الختم المقدم من الشركة المصنعة ، وتثبيت جهاز الاستشعار. (تركيب الضغط لا يؤثر على الإنتاج الطبيعي). أبعاد محددة هي كما يلي:Electromagnetic Flow Meters
منتجات ذات صله
دقة عالية متر المياه الكهرومغناطيسية

دقة عالية متر المياه الكهرومغناطيسية

تم تصميم عداد المياه الكهرومغناطيسي خصيصًا لمشروع إمداد المياه وهو مصمم لصناعة المياه. يمكن تحسين إمدادات المياه وضمان دقة قياس تجارة المياه والتسوية. يضمن التصميم الفريد للهيكل الفولاذي المقاوم للصدأ أن يتم استخدام عداد المياه في بيئة شديدة التلوث ، ويتوافق مع بيئة عداد المياه ، وهيكل متعدد الممرات ، وفقدان الضغط صفر ، وعدم التآكل ؛ نسبة مجموعة كبيرة للغاية ، وحساسية تدفق صغير وقياس تدفق كبير هي أعلى بكثير من عدادات المياه الأخرى.
عداد المياه الكهرومغناطيسي

عداد المياه الكهرومغناطيسي

تم تصميم عداد المياه الكهرومغناطيسي خصيصًا لمشروع إمداد المياه وهو مصمم لصناعة المياه. يمكن تحسين إمدادات المياه وضمان دقة قياس تجارة المياه والتسوية. يضمن التصميم الفريد للهيكل الفولاذي المقاوم للصدأ أن يتم استخدام عداد المياه في بيئة شديدة التلوث ، ويتوافق مع بيئة عداد المياه ، وهيكل متعدد الممرات ، وفقدان الضغط صفر ، وعدم التآكل ؛ نسبة مجموعة كبيرة للغاية ، وحساسية تدفق صغير وقياس تدفق كبير هي أعلى بكثير من عدادات المياه الأخرى.
نوع خط أنابيب مقياس الجريان المغناطيسي

نوع خط أنابيب مقياس الجريان المغناطيسي

يتكون مقياس التدفق الكهرومغناطيسي من أجهزة الاستشعار والمحول. إنه يعمل على أساس قانون فاراداي للتحريض الكهرومغناطيسي. يتم استخدامه لقياس المواد السائلة والسائلة الصلبة على مرحلتين مع التوصيل 5 μ ق / سم (الموصلية من ماء الصنبور والمياه الخام حوالي 100 μ ق / سم ~ 500 μ ق / سم ). يمكن استخدامه لقياس المواد المختلفة مثل الحمض والقلويات ومحلول الملح واللب واللب المعدني ، ولكن لا يمكن احتوائه في مواد هناك المزيد من المواد المغناطيسية والكثير من الفقاعات.
يلقي الحديد متر المياه

متعددة جت دوارة دوارة عجلة الجاف الحديد نوع عداد المياه

lxsg هو مقياس متعدد النفاثات يستخدم لقياس تدفق الماء البارد ، وهو قادر على قياس أي جودة للمياه ، بما في ذلك الجسيمات شديدة الصلابة أو التحجيم أو العالقة ، لأن العجلة محكمة الغلق في سائل خاص ومجهزة بأجهزة تعويض الضغط . لن تلمس هذه العجلة المغلقة الماء المتدفق عبر العداد ، مما يجعل القراءة واضحة وسهلة القراءة.
قراءة عداد المياه عن بعد

النفاثة متعددة القراءة عن بعد عداد المياه

يمنحك emi & reg؛ amrmd الفرصة لمراقبة استهلاك المياه في منزلك أو مكتبك لتحديد الاستهلاك ، من الممكن الذهاب إلى العداد شخصيًا وقراءة القيمة على العداد. أو يمكنك استخدام طريقة أكثر حداثة - قراءة القيمة عن بعد باستخدام جهاز وحدة عن بعد. تقوم أدواتنا بمراقبة القيمة المقاسة باستمرار وعرضها مباشرة على شاشة جهاز الكمبيوتر أو الهاتف.
دوار pison عداد المياه

مكبس الحجمي عداد المياه الباردة

يستخدم عداد ماء المكبس الدوار آلية قياس المكبس الدوراني ، ودقة القياس دقيقة. الآلية التقنية عبارة عن سائل خاص محكم الغلق ، ذو قراءات واضحة ، ومظهر خفيف ، وصمام المدخل مزود بصمام فحص لمنع التدفق الخلفي ، ويمكن تثبيت عداد المياه أفقياً أو رأسياً أو مائلاً. وفقا لطلب المستخدم ، يمكن زيادة إخراج إشارة التحويل الكهربائية لتحقيق الغرض من القراءة عن بعد. والحالة البلاستيكية lxh-15b-40b ، باستخدام مواد هندسية ممتازة ، قوة عالية ، صلابة جيدة ، ضوء وجميل المظهر هو عداد مياه عالي الأداء اقتصادي وصديق للبيئة.
مرحبا بكم في emi
سنتواصل معك بأقرب وقت ممكن!

الصفحة الرئيسية

منتجات

حول

اتصل

cold water meter

Plug-in Type Magnetic flowmeter

The plug-in electromagnetic flowmeter is composed of sensor and converter. It is used to measure conductive liquid. The conductivity should be greater than 5u s/cm. It can be used to measure water, sewage, acid, alkali and other substances. It is mainly used to measure the instantaneous and volumetric flow of conductive liquids in large and medium-sized pipes in tap water, petrochemical industry, etc. It is especially suitable for flow measurement in metallurgical, paper-making and sewage treatment industries.
  • item no.:

    MFP
  • lead time:

    15 days
  • product orgin:

    China
  • brand:

    EMI®
  • shipping port:

    Shanghai
  • payment:

    LC,T/T
inquiry now inquiry now
products details
Product and working principle:

MFP plug-in electromagnetic flowmeter is a new type of fluid flowmeter developed on the basis of pipelin magnetic flowmeters. On the basis of retaining the merits of pipeline electromagnetic flowmeter, aiming at the difficulty of installing large pipeline and the defect of cost headlamp of pipeline electromagnetic flowmeter, according to the principle of NIKURADS, the average velocity of fluid is measured by electromagnetic method to obtain the volume flow of fluid. Especially after adopting the technology of pressure opening and pressure installation, the plug-in type magnetic flowmeters can be installed without stopping the mechanical (water) condition, as well as on cast iron pipes and cement pipes. The successful development of the  plug-in electromagnetic flowmeter provides a new means for the detection of fluid flow. Unlike the general electromagnetic flowmeter, the sensor of the  plug-in electromagnetic flowmeter is a magnetic field emitted from the outside. The principle of the electromagnetic flowmeter is shown by the measuring electrode at the end or both sides of the sensor (as shown below). It is noteworthy that the induction signal of the electromagnetic velocity sensor emitted by an external magnetic field is affected by the thickness of the boundary layer between the fluid and the magnetic field, which will reduce the linearity of the measurement.

For MFP plug-in electromagnetic flow meter, the conductive liquid in the pipeline is the conductor moving in the magnetic field, and the distance between the two electrodes is the length L of the conductor. Its induced voltage is proportional to the average velocity of flow. In this case, the flow rate of fluid in the pipeline can be derived from this formula.

Q = 兀D2U/4KBL
D: Measuring inner diameter U: induced voltage B: magnetic induction intensity
K: Coefficient related to magnetic field distribution
magnetic flowmeters

Product composition

A set of MFP plug-in electromagnetic flowmeter is composed of sensor and converter. According to the protection level and parameter setting, two different types are formed:
1 > integrated installation of sensor and converter,
2 > separate installation of sensor and converter.
Integral installation is to connect sensors and converters through the interior to form a whole, which directly outputs current or frequency signals linearly related to the flow rate. This kind of launch has been done well when it is out of the factory, and all parameters have been adjusted according to the user's requirements.

Separate installation is to connect sensors through external shielded cables, which constitute a complete electromagnetic flowmeter. The parameters of the converter can be adjusted according to the user's requirements and process data. This method is suitable for diving/immerged and other occasions.mag flowmeter


Conditions of use:

Ambient temperature: - 25℃ ~60 ℃
Power supply: AC100V-230V, DC11V-40V
Working power: <20W
Environmental humidity: 5%~95%
The highest material temperature is 80℃ (one body) and 120℃ (split body).

The characteristics of plug-in electromagnetic flowmeter are as follows:

  • Insertion electromagnetic flowmeter is simple to install, does not need to cut off the current, and can open the hole with pressure on the spot. It has absolute installation advantages and price advantages.
  • plug-in magnetic flow meter is suitable for liquid flow detection with conductivity above 5us/cm in water, sewage, acid and strong alkali. The change of conductivity does not affect the change of performance and the complex change of strong using fluid. It is especially suitable for flow measurement of drainage pipes.
  • The accuracy of measurement can reach the indication value (+0.5%~1.0%), and the flow in both front and oppiste side of directions can be measured. This provides a good method for accurate flow measurement.
  • The flow measurement is only related to the depth of insertion, so the flowmeter has wide versatility and strong interchangeability. One type can be applied to the fluid measurement requirements of pipelines of various specifications.
  • The instrument adopts dual-frequency excitation mode, which is not affected by power frequency and works steadily and reliably.
  • Converter has good interchangeability and accuracy can be achieved without re-calibration of current.
  • Small signal excision function. Users can set the lower limit voltage and the lower limit flow through the display panel to remove the interference small signal flow.
  • Converters and sensors have a variety of protection levels and installation methods, and IP68 level is suitable for diving installation.
Magnetic flowmeters technical data

Model No .MFP

Plug-in type   magnetic flowmeters 

electromagnetic flowmeters
One body    

Split body

Regular Error range
±2%/5% of display value
Carliber(mm) DN200~DN3000

DN200~DN3000

Flange material stainless steel
Pressure grade

1.6MPa

Converter Shell material   Aluminum Die Casting Alloys
Sensing element shell material Stainless steel
Sensing element Structural material
Stainless steel ,PVDE
Electrode 
 316L/Hastelloyalloy/Titanium/ tantalum,/Platinum, gold
Electroconductibility
≧ 5μs/cm
Protection grade
IP65/IP67
IP65/IP67(sensing element IP68 available)
Enviroment Temperature 
25~60℃ 
EnviromentTemperature effect
﹤±1%/10℃ or ±0.25%/10℃ 
Medium temperature

-25~80℃ 

-25℃~120℃


Repeatability
±1%/ ±0.25%
Analog output error 
≤0.02mA
Measuring range flow rate 0.3m/s≤V≤10m/s
Embeddability Null ≤5m (only for IP68)
Electrical connection 
M20*1.5 seal gland ,G1/2,NPT1/2
Sensing element cable
Null
≤30m (any more should contact us )
Output interface
Standard(pulse+4mA~20mA +single current output),RS485 output,HART





Outline Dimension

Size of sensor
The fixed method of sensor is flange connection. First, the length of the base connecting pipe is calculated according to the diameter of the pipe, and then the pipe openings are made. The base is welded to the pipe openings. When welding, the correct orientation and insertion depth of the flange bolts of the main base should be absolutely determined, so as to ensure that the probe direction of the sensor is perpendicular to the direction of the fluid. The base connecting pipe should not exceed the inner wall of the detected pipeline to ensure the smooth inner wall of the outer pipeline.
Specific dimensions and material specifications and models are shown in the figure.
(1) DN200 mm, DN300 mm, DN400 mm (no pressure installation)
No. Name/Carliber(mm) DN200 DN300 DN400
1 Sensor(LxΦ) 182xΦ38
2 Flange DN40  1.6MPa
3 Connectiong Pipe Φ45
4 Pipeline Φd XS
Electromagnetic flow meter

Installation Principle:

Ensure the depth of electrode insertion into water pipe
H=(D-2s)X10%, A=182-(h+S) (that is, 10% of the pipe diameter)

Note: In case the production device is not allowed to stop flow, the selection can be carried out with pressure installation. Firstly, weld the base directly to the installation position of the measuring pipeline, then install the ball valve at the upper root, and then open the hole. The hole is Φ45 mm~Φ50 mm (we can provide special pipe opener, hole opener is an optional purchasing parts ). After the hole is opened, close the ball valve, the fluid will not spill. Then connect the seal provided by the manufacturer, and install the sensor. (Pressure installation does not affect normal production). Specific dimensions are as follows:Electromagnetic Flow Meters
related products
High accuracy Electromagnetic water meter

High accuracy Electromagnetic water meter

The electromagnetic water meter is specially designed for the water supply enterprise and is designed for the water industry. It can optimize the water supply and ensure accurate water trade measurement and settlement. The unique all-stainless steel shell design ensures that the water meter is used in a highly polluted environment, conforms to the water meter environment, all-pass structure, zero pressure loss, no wear; ultra-large range ratio, small flow sensitivity and large flow measurement are far superior to other water meters .
Electromagnetic water meter

Electromagnetic water meter

The electromagnetic water meter is specially designed for the water supply enterprise and is designed for the water industry. It can optimize the water supply and ensure accurate water trade measurement and settlement. The unique all-stainless steel shell design ensures that the water meter is used in a highly polluted environment, conforms to the water meter environment, all-pass structure, zero pressure loss, no wear; ultra-large range ratio, small flow sensitivity and large flow measurement are far superior to other water meters .
Pipeline type Magnetic flowmeter

Pipeline type Magnetic flowmeter

Electromagnetic flowmeter is composed of sensor and converter. It works on the basis of Faraday's law of electromagnetic induction. It is used to measure liquid and liquid-solid two-phase substances with conductivity of 5 μ S/cm (the conductivity of tap water and raw water is about 100 μ S/cm~500 μ S/cm). It can be used to measure various substances such as acid, alkali, salt solution, pulp and mineral pulp, but it can not be contained in substances. There are more ferromagnetic materials and a lot of bubbles.
cast iron water meter

Multi jet rotary vane wheel dry iron type water meter

The LXSG is a multi-jet meter used to measure the flow of cold water and is capable of measuring any water quality, including extremely rigid, scaling or suspended particles, because the wheel is sealed in a special liquid and is equipped with pressure compensation devices. This sealed wheel will not touch the water flowing through the meter, making the reading always clear and easy to read.
Multi jet water meter

DN15, 1/2 Inch Multi Jet Water Meter For Water Utility Lora newworking remote water meter

Portable multi jet water meter equiped with Lora networking by M-bus or RS485 wire or via wirless module,which make it so easy to remote reading or control remotely .DN15-50 sizes range ,best for residential ,domestic apartments
brass water meter

Horizontal brass multi jet water meter

this type of water meter are of horizontal to pipeline ,brass body ,and multi jet water meter principle , consists of multi jet water meter, and wired Mbus communication. Available in sizes 15mm to 50 mm for residential application
welcome to emi
We will contact you as soon as possible!

home

products

about

contact