cold water meter

عمرو جت متر ماء

lxmg-jx / sx هو emi & reg؛ amr (قراءة تلقائية عن بعد) سلسلة عداد مياه ، تم تصميمها بناءً على طائرة واحدة أو عداد ماء متعدد النفاثات مع funtions للقراءة عن بعد ، من خلال rs485 ، mbus ، راديو لاسلكي لتحقيق القراءة الأتوماتيكية عن بعد والتحكم عن بعد مع صمام (اختياري).
  • رقم الصنف.:

    LXMG-JX/SX
  • المهلة:

    15 days
  • المنتج الأصلي:

    China
  • علامة تجارية:

    EMI®
  • ميناء الشحن:

    Shanghai
  • دفع:

    LC,T/T
  • سعر السوق:

    $10
  • اللون:

    Blue
التحقيق الآن التحقيق الآن
تفاصيل المنتجات
يجمع هذا المنتج بين التقنيات المتقدمة في العديد من المجالات مثل الميكانيكا والبصريات والإلكترونيات والبرامج ، وهو مدمج في عداد المياه الأكثر فعالية من حيث التكلفة في العالم مع وظيفة قراءة العدادات الأوتوماتيكية قريبة المدى. تخريب تماما وضع القراءة متر اليدوية التقليدية. تعتبر الشريحة اللاسلكية وجامع البرامج المحمولة ونظام مراقبة وتحليل قراءة العدادات الذكي من المكونات الداعمة لهذه السلسلة من المنتجات ، ويمكن للمستخدمين الاختيار أو الشراء بشكل منفصل وفقًا لاحتياجاتهم. بعد دعم المكونات ذات الصلة ، يمكن أن يحقق تحديد المواقع اللاسلكية ، وقراءة عداد التعرف التلقائي ، والمراقبة اللاسلكية في الوقت الحقيقي وغيرها من المهام.

ميزات:

(1) موثوقية عالية: تعتمد آلية قياس المكره على ناقل الحركة الميكانيكي ، الذي يتميز بالحساسية والموثوقية ؛ تعتمد آلية الفرز على بنية جافة وختم فراغ وتنظيف واضح.

(2) دقة عالية: يتم مزامنة تماما مزيج من عجلة حرف الميكانيكية الرقمية والكهربائية التقليدية ، وقراءة الاعتراف الرقمي والتعريف اليدوي للقراءة كلمة عجلة ، أي خطأ تراكمي.

(3) ، فعالة من حيث التكلفة: استخدام المياه الذهب لتكنولوجيا براءات الاختراع ، في تحقيق وظيفة قراءة العداد التلقائي عن قرب ، لتقليل تكلفة التصنيع ، لتزويد العملاء بمقاييس عدادات المياه التلقائي قراءة فعالة من حيث التكلفة .

(4) ، متانة عالية: لا حاجة لاستخدام البطارية ، وتصميم استهلاك الطاقة صفر ، فقط الحفاظ على مرآة عداد المياه نظيفة ، ويمكن استخدامها بشكل فعال لفترة طويلة. عمر الخدمة هو نفسه عمر عدادات المياه الميكانيكية العادية ، وهو أعلى بكثير من عدادات المياه الإلكترونية المماثلة.

(5) ، انخفاض تكلفة الاستخدام: لا حاجة لتلقي الكهرباء ، لا حاجة لاستبدال البطارية ، صفر تكلفة العملية ، وتستخدم آلية نقل الأجزاء القياسية القياسية الميكانيكية العالمية ، وتكلفة الاستبدال منخفضة ، وصيانة بسيطة ، والمياه يمكن للشركة إصلاحه في حد ذاته. (6) ، انخفاض معدل الفشل: النقل الميكانيكي ، والتعرف الكهروضوئي ، مع الأخذ في الاعتبار موثوقية عدادات المياه الميكانيكية العادية والقراءة الإلكترونية وظيفة القراءة التلقائية ، فإن معدل الفشل أقل بكثير من عداد المياه الإلكتروني.

2 ، مواصفات النموذج:

نموذج الوصف

lxmg-jx الجاف ، غلاف معدني (الحديد الزهر عقيدية) ، رقاقة لاسلكية اختيارية (المدمج في)

lxmg-sx جاف ، علبة بلاستيكية ، شريحة لاسلكية اختيارية (مدمجة)

مواصفات

dn15dn20dn25 ثلاثة عيار

3. الأبعاد:

أبعاد المظهر والتركيب متطابقة مع أبعاد عدادات الماء البارد الميكانيكية العادية. يمكن لموظفي شركة المياه تثبيت أنفسهم دون تدريب.

4. نسبة التدفق (q3 / q1): r80 / r100

5 ، الأداء:

كهروضوئية القراءة التلقائية المسافة القراءة: 10 ~ 18 سم.

الخطأ المسموح به: الحد الأقصى للخطأ المسموح به هو٪ 5٪ من المدى المنخفض بما في ذلك الحد الأدنى من التدفق (q1) إلى الحدود حيث لا يتم تضمين الحد الحد (q2). من التدفق الحدودي (q2) إلى المنطقة العالية بما في ذلك تدفق الحمل الزائد (q4) ، يكون الحد الأقصى المسموح به للخطأ هو ± 2٪ لدرجة حرارة الماء water30 درجة مئوية و٪ 3٪ لدرجة حرارة الماء & gt؛ 30 درجة مئوية. شروط الاستخدام: الحد الأقصى لضغط العمل المسموح به هو 1.0mpa درجة حرارة الماء (1-30 درجة مئوية). فقدان الضغط: الحد الأقصى المسموح به من فقدان الضغط هو 0.063 ميغاباسكال في تدفق الزائد.

6 ، ومتطلبات بيئة التثبيت:

يجب تثبيت عداد المياه في مكان يتجنب التعرض والتجميد والتلوث والفيضانات ويسهل فكه وقراءته. يرجى عدم تثبيت عداد المياه في المكان الذي تم دفن فيه مرآة عداد المياه بالماء والأوساخ والأوساخ لفترة طويلة. حاول التأكد من أن مرآة عداد المياه نظيفة ومرئية. إذا تم حظر عجلة عداد المياه بواسطة الأوساخ ، فسيؤثر ذلك بشكل مباشر على قراءة عداد التعرف التلقائي. من أجل تسهيل الجمع التلقائي لقراءات عدادات الماء البارد الرقمية ، يرجى تثبيت عداد المياه في صندوق عداد المياه أو بئر عداد المياه. عند تثبيتها في بئر متر تحت الأرض ، يجب ألا يزيد الانخفاض العمودي لسطح مرآة عداد المياه وسطح قراءة العداد عن 40 سم. عند تكديس عدادات المياه رأسياً ، يجب ألا تقل الفجوة بين عدادات المياه العلوية والسفلية عن 9 سم. قبل تثبيت عداد المياه ، تأكد من مسح الرمال والحجر والصدأ وغيرها من الحطام في خط الأنابيب لتجنب فشل عداد المياه. من أجل جعل العداد دقيقًا ، يجب أن يكون القرص أفقيًا وأن يكون مخرج الهواء على الأقل 0.5 متر فوق عداد المياه.

اتجاه سهم الجسم يتوافق مع اتجاه تدفق المياه.remote water meter readerwireless water meteramr water meterwater meter with remote readoutsmart water metering systems

منتجات ذات صله
قراءة عداد المياه عن بعد

النفاثة متعددة القراءة عن بعد عداد المياه

يمنحك emi & reg؛ amrmd الفرصة لمراقبة استهلاك المياه في منزلك أو مكتبك لتحديد الاستهلاك ، من الممكن الذهاب إلى العداد شخصيًا وقراءة القيمة على العداد. أو يمكنك استخدام طريقة أكثر حداثة - قراءة القيمة عن بعد باستخدام جهاز وحدة عن بعد. تقوم أدواتنا بمراقبة القيمة المقاسة باستمرار وعرضها مباشرة على شاشة جهاز الكمبيوتر أو الهاتف.
عداد المياه عن بعد

صمام سلكي التحكم عن بعد متر المياه

عداد مياه عن بعد يمكنه القراءة عن بُعد والتحكم في الصمام من خلال الأسلاك ، mbus / rs485 & nbsp؛
عداد المياه الضوئية

الكهروضوئية مباشرة قراءة عداد المياه عن بعد

الكهروضوئية مباشرة قراءة عداد المياهفئة المنتج: عداد المياه الذكيةنوع المنتج: dn15 dn20ميزات المنتج: هيكل متطور ، وقياس دقيق ، وسهولة الصيانةسيناريو التطبيق: الكليات الحكومية ، المناطق التجارية ، الأحياء السكنية
عمرو عداد المياه بالموجات فوق الصوتية الذكية

عداد المياه الذكية بالموجات فوق الصوتية

شكرًا لاختيارك منتج عداد المياه الذكي بالموجات فوق الصوتية ذي العيار الصغير المقدم من شركة emi. عداد المياه الذكي بالموجات فوق الصوتية هو عداد مياه إلكتروني بالكامل يستخدم تقنية الكشف بالموجات فوق الصوتية لقياس تدفق المياه ، وتعرض شاشة العرض الرقمية بيانات القياس في الوقت الفعلي ، وتنقل بيانات عداد المياه من خلال واجهة اتصال البيانات. هذه السلسلة من المنتجات تغطي عدادات المياه الباردة dn15 و dn20 و dn25 من عيار 3 (t30) وعدادات الماء الساخن (t50).
عمرو عداد المياه

15-25mm amr عداد المياه (وحدة راديو المكونات في)

النوع المبلل ، عداد المياه amr مع العديد من خيارات النقل: ملحوظة ، iL wirelss ، gprs القراءة عن بُعد ، m-bus السلكية أو rs-485 يمكنك اختيار النوع المناسب فيما يتعلق بمشاريع تثبيت موقعك أو أن توليفة أكثر فعالية من حيث التكلفة للقراءة عن بعد تخضع لميزانيتك أو متطلبات العطاء. يتيح النظام إمكانية تنزيل مهمة قراءة العدادات أو فحص البيانات أو إدارة systerm أو تقرير ، .chargeand خدمة القيمة المضافة ، والتحكم في الصمام عن بعد والمزيد من الوظائف
عداد المياه الذكية اللاسلكية

wirless متعددة النفاثة الطلب الرطب amr عداد المياه للمياه الباردة

متعددة النفاثة الطلب الرطب عمرو متر المياه للمياه الباردة في استخدام من قبل مليون شخص في جميع أنحاء العالم توفر Rowl و rowm عالية المعايير الفنية واتقان عالية الجودة. قياس دقيق يتم تحقيق النتائج ، حتى مع جودة المياه الصعبة أو في التثبيت الصعب مواقف
مرحبا بكم في emi
سنتواصل معك بأقرب وقت ممكن!

الصفحة الرئيسية

منتجات

حول

اتصل

cold water meter

AMR Multi jet water meter

LXMG-JX/SX is the EMI® AMR(automatic remote reading)series water meter,it designed based on the single jet or multi jet water meter with aumatic remote reading funtions ,through Rs485 ,Mbus ,wireless radio to realize auomatic remote reading and remotely control with valve (optional).
  • item no.:

    LXMG-JX/SX
  • lead time:

    15 days
  • product orgin:

    China
  • brand:

    EMI®
  • shipping port:

    Shanghai
  • payment:

    LC,T/T
  • market price:

    $10
  • color:

    Blue
inquiry now inquiry now
products details
This product combines advanced technologies in many fields such as mechanics, optics, electronics and software, and is integrated into the world's most cost-effective water meter with close-range automatic meter reading function. Completely subvert the traditional manual meter reading mode. The wireless chip, handheld collector, and intelligent meter reading monitoring and analysis system software are the supporting components of this series of products, and users can choose or purchase separately according to their needs. After supporting related components, it can realize wireless positioning, automatic identification meter reading, wireless real-time monitoring and other functions.

Features:

(1) High reliability: The impeller metering mechanism adopts mechanical transmission, which is sensitive and reliable; the counting mechanism adopts dry structure, vacuum sealing and clear cleaning.

(2) High accuracy: The combination of photoelectric digital and traditional mechanical character wheel, digital recognition reading and manual identification of the word wheel reading are completely synchronized, no cumulative error.

(3), cost-effective: the use of gold water to patent technology, in the realization of close-range automatic meter reading function, to minimize the cost of manufacturing, to provide customers with a cost-effective automatic meter reading water meter products.

(4), high durability: no need to use the battery, zero power consumption design, just keep the water meter mirror clean, can be used effectively for a long time. The service life is the same as that of ordinary mechanical water meters, which is much higher than similar electronic water meters.

(5), low cost of use: no need to receive electricity, no need to replace the battery, zero cost operation, the transmission mechanism uses the mechanical standard universal standard parts, the replacement cost is low, the maintenance is simple, the water company can repair it by itself. (6), low failure rate: mechanical transmission, photoelectric identification, while taking into account the reliability of ordinary mechanical water meters and electronic meter reading automatic reading function, the failure rate is much lower than the electronic water meter.

2, model specifications:

Model Description

LXMG-JX dry, metal casing (nodular cast iron), optional wireless chip (built-in)

LXMG-SX dry, plastic case, optional wireless chip (built-in)

Specifications

DN15\DN20\DN25 three calibers

3. Dimensions:

The appearance and installation dimensions are identical to those of ordinary mechanical cold water meters. Water company staff can install themselves without training.

4. Flow Ratio(Q3/Q1): R80/ R100

5, performance:

Photoelectric automatic acquisition reading distance: 10~18cm.

Allowable error: The maximum allowable error is ±5% from the low range including the minimum flow (Q1) to the boundary where the boundary flow (Q2) is not included. From the boundary flow (Q2) to the high zone including the overload flow (Q4), the maximum allowable error is ±2% for water temperature ≤30°C and ±3% for water temperature >30°C. Conditions of use: The maximum allowable working pressure is 1.0Mpa water temperature (1-30 °C). Pressure loss: The maximum allowable pressure loss is 0.063 MPa at overload flow.

6, the installation environment requirements:

The water meter should be installed in a place that avoids exposure, freezing, pollution, flooding, and is easy to disassemble and read. Please do not install the water meter in the place where the water meter mirror has been buried by water, dirt and dirt for a long time. Try to ensure that the water meter mirror is clean and visible. If the water meter wheel is blocked by dirt, it will directly affect the automatic identification meter reading. In order to facilitate the automatic collection of digital cold water meter readings, please install the water meter in the water meter box or water meter well. When installed in the underground meter well, the vertical drop of the water meter mirror surface and the meter reading surface should be no more than 40cm. When the water meters are stacked vertically, the gap between the upper and lower water meters should be no less than 9cm. Before installing the water meter, be sure to flush the sand, stone, rust and other debris in the pipeline to avoid water meter failure. In order to make the meter accurate, the dial should be horizontal and the outlet should be at least 0.5 m above the water meter.

The direction of the body arrow is consistent with the direction of the water flow.remote water meter readerwireless water meteramr water meterwater meter with remote readoutsmart water metering systems

related products
remote reading water meter

multi jet remote reading water meter

EMI ®AMRMD gives you the opportunity to monitor water consumption in your home or office To determine consumption, it is possible to go to the meter personally and read the value on the counter . Or you can use a more modern method - read the value remotely using the Remote module device. Our instruments continuously monitor the measured value and display it directly on the monitor of your computer or phone.
remote water meter

Wired valve controlled remote water meter

a remote water meter that could remotely reading and valve control through Wire ,Mbus/Rs485 
optoelectric water meter

Photoelectric direct reading remote water meter

Photoelectric direct reading Mbus AMR water meter Product Category: Smart Water Meter Product Type: DN15 DN20 Product features: advanced structure, accurate measurement, easy maintenance Application scenario: government colleges, commercial districts, residential quarters
AMR Ultrasonic smart water meter

Ultrasonic smart water meter

Thank you for choosing the small-caliber ultrasonic smart water meter product provided by EMI. Ultrasonic smart water meter is a fully electronic water meter that uses ultrasonic detection technology for water flow measurement, the digital display screen displays the measurement data in real time, and transmits the water meter data through the data communication interface. This series of products cover DN15, DN20 and DN25 three caliber cold water meters (T30) and hot water meters (T50).
AMR water meter

15-25mm AMR water meter (radio Module plug in)

Wet type ,AMR water meter wtih many transmission options:NB-Iot,Lora wirelss,gprs remote reading,Wired M-bus or RS-485 you may choose the right type as to your site installation condtions or more cost effective remote reading systerm combination is subject to your budget or tender requirement.the system make it possible to dowload meter reading task,data check,systerm or report management,.chargeand value added service, remotely valve control and more functions
wireless smart water meter

Wirless Multi-jet wet dial AMR water meter for cold water

Multi-jet wet dial AMR water meter for cold water In use by the million worldwide the ROWL and ROWM provide a high technical standard and a high-quality workmanship. Precise measurement results are achieved, even with difficult water quality or in difficult installation situations
welcome to emi
We will contact you as soon as possible!

home

products

about

contact