خصائصنا
  • سهولة الصيانة
    سهولة الصيانة
  • طرق جمع متعددة
    يمكن دمج طرق الاستحواذ المتعددة لاستخدام سيناريوهات التطبيق المختلفة
  • شبكات مرنة
    تغطية واسعة ، وضع مكرر ، التوجيه حتى المستوى 7 لجميع عدادات المياه
  • حساسية عالية
    اعتماد تقنية تعديل معالجة توسيع الطيف الفريدة ، ومكافحة التدخل القوي & nbsp؛
  • تكاليف الاتصالات منخفضة
    استخدام فرقة ism الخالية من الترخيص وخالية من رسوم الاتصالات & nbsp؛
  • متطلبات التثبيت منخفضة
    يتم تثبيت وحدة الإشارة nb-lot على العداد الأساسي ، والذي لا يؤثر على القياس الأصلي
  • قراءة سهلة
    بعد تثبيت الوحدة الإلكترونية ، فإنه لا يؤثر على قراءة العداد
  • تكوينات متعددة
    يمكن أن تكون مجهزة بمجموعة متنوعة من أساليب التحويل الكهروميكانيكية لتلبية احتياجات سيناريوهات التطبيق المختلفة
  • إشارة الاستقرار
    nb-lot تكنولوجيا نقل البيانات ، تغطية شبكة واسعة والاستقرار إشارة
  • القراءة المباشرة السلبية
    القراءة المباشرة للقراءة "قيمة نافذة" العداد أكثر دقة
  • انخفاض استهلاك الطاقة والعمر الطويل
    تصميم منخفض استهلاك الطاقة ، وخسارة خالية من التدخل ، وطول العمر
  • أشكال مختلفة
    يمكن إنشاء نظام إدارة قراءة العداد التلقائي عن بعد لتحقيق قراءة العداد الأوتوماتيكية
خصائصنا
سهولة الصيانة
سهولة الصيانة
طرق جمع متعددة
يمكن دمج طرق الاستحواذ المتعددة لاستخدام سيناريوهات التطبيق المختلفة
شبكات مرنة
تغطية واسعة ، وضع مكرر ، التوجيه حتى المستوى 7 لجميع عدادات المياه
حساسية عالية
اعتماد تقنية تعديل معالجة توسيع الطيف الفريدة ، ومكافحة التدخل القوي & nbsp؛
تكاليف الاتصالات منخفضة
استخدام فرقة ism الخالية من الترخيص وخالية من رسوم الاتصالات & nbsp؛
متطلبات التثبيت منخفضة
يتم تثبيت وحدة الإشارة nb-lot على العداد الأساسي ، والذي لا يؤثر على القياس الأصلي
قراءة سهلة
بعد تثبيت الوحدة الإلكترونية ، فإنه لا يؤثر على قراءة العداد
تكوينات متعددة
يمكن أن تكون مجهزة بمجموعة متنوعة من أساليب التحويل الكهروميكانيكية لتلبية احتياجات سيناريوهات التطبيق المختلفة
إشارة الاستقرار
nb-lot تكنولوجيا نقل البيانات ، تغطية شبكة واسعة والاستقرار إشارة
القراءة المباشرة السلبية
القراءة المباشرة للقراءة "قيمة نافذة" العداد أكثر دقة
انخفاض استهلاك الطاقة والعمر الطويل
تصميم منخفض استهلاك الطاقة ، وخسارة خالية من التدخل ، وطول العمر
أشكال مختلفة
يمكن إنشاء نظام إدارة قراءة العداد التلقائي عن بعد لتحقيق قراءة العداد الأوتوماتيكية
معلومات عنا
Anhui EMI Technology Co., Ltd
Anhui EMI Technology Co., Ltd هي شركة تصنيع ومصدر لعدادات المياه مملوكة للقطاع الخاص وتعمل في صناعة عدادات المياه منذ عام 2005. تشغل مساحة 5000 متر مربع لورشة التجميع المتقدمة وورشة معايرة عداد المياه والمختبرات المتطابقة الموجودة في مدينة خفي ، شرق مدينة ساحلية بالقرب من شنغهاي مدينة. هذا وقد بلغت قدرة إنتاج السنوية 500 مليون ش شمعة في المتر المربع. منذ عام 2008 ، تعهد فريق إدارة emi و r & d بأن يعادوا البحث عن وحدة الإلكتروضوئية ، ومخرجات النبضة ، ومقياس الماء فوق الصوتي وتطبيقها على الإنتاج الضخم ، في يونيو 2010 ، تم إعلان نظام القراءة عن بُعد الأوتوماتيكي باعتباره أحد الثمار الناجحة الرئيسية من البحوث ، والتي يمكن أن تدرك جميع عدادات المياه المتصلة القراءة عن بعد وصمام التحكم عن بعد. emi متخصصة في التصنيع وتوفر للعملاء في جميع أنحاء العالم مجموعة كاملة من عدادات المياه للمياه الباردة من 1 / 2in إلى 8in في المخزون مع أحجام أكبر متر المتاحة مع العلامة التجارية emi: عداد المياه بالموجات فوق الصوتية ، عداد ماء القراءة عن بعد لاسلكية ، عداد ماء القراءة عن بعد الكهروضوئي ، النبض متر متر المياه ، ic بطاقة عداد المياه ، عداد المياه الميكانيكية ، السلبي قراءة كهروضوئية المباشر السائل مختومة عداد المياه اللاسلكية النائية ، صمام التحكم الكهروضوئية مباشرة والنائية القراءة السائل مختومة عداد المياه السلكية ، صمام لاسلكي تسيطر الكهروضوئية مباشرة القراءة عن بعد السائل المياه مختومة متر ، عداد المياه الحجمي ، عدادات المياه أحادية النفاثة ، عدادات المياه متعددة النفاثة ، تكنولوجيا أنظمة amr والقياس الذكي. توفر جميع عدادات المياه بيانات التدفق في الوقت الحقيقي لضمان الإشراف على العملاء والتحكم في تكاليف المياه الخاصة بهم. تتوفر العديد من الطرق للوصول إلى البيانات في الوقت الفعلي إلى جانب أجهزتهم الخاصة ، مثل m / bus ، أو rs485 أو بروتوكول اتصال إنترنت آخر خاضع للإشراف على نظام الزمام الخارجي. في وجهة النظر هذه ، يمكن إدارة عدادات المياه عن بُعد بواسطة الكمبيوتر أو الهاتف المحمول والتحكم اللاسلكي في الشبكة الثابتة أو التحكم اللاسلكي أو نقل البيانات السلكية (نقل m أو rs485) من أجل القياس الذكي. المنتجات هي أداة قياس جديدة أدركت الرقمنة والذكاء والشبكات. تستخدم بشكل رئيسي لإمدادات المياه في المناطق الحضرية والصناعات الخفيفة. جميع منتجات emi متوافقة مع شهادة iso4064. الحصول على شهادة iso9001: 2015 ، iso14001: 2015 ، ohsas18001: 2007 ، تم منح 7 براءات اختراع. خدمات راضية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع قبل وبعد البيع ، وأي أسئلة أو مشاكل قد تجدنا ويمكن أن تحصل على ردود فعل سريعة. بصفتها مورداً وطنياً ودولياً لعدادات المياه والبرنامج ذي الصلة ، تعد emi شركة رائدة في مجال تكنولوجيا المنتجات الجديدة فضلاً عن كونها رائدة في السوق في مجال تصنيع أفضل الممارسات. تعمل الشركة بشكل وثيق مع المنتجات المبتكرة المصممة بشكل مثالي وفقًا لمتطلبات العميل المخصصة .
المزيد عن
معلومات عنا
لقد تم تصدير Anhui EMI بالفعل إلى أكثر من 60 دولة مع أكثر من 1000 عميل في جميع أنحاء العالم ، ونحن نلتزم بالامتثال للعميل الموجه نحو العملاء ، ونقوم بتصنيع منتجات على أعلى مستوى لتلبية جميع متطلبات عداد المياه ، مثل طائرة واحدة ، ونفاثة متعددة ، ونوع woltman ، ووضع اقتناء الكهروضوئي / النبض ، بالموجات فوق الصوتية ، عداد المياه auotmatic ...
تغطية
تغطية
200
القراءة عن بعد مسافة طويلة
تركز على خدمة العملاء
تركز على خدمة العملاء
680
1000+ العملاء في جميع أنحاء العالم
الخدمات
الخدمات
7
يجب أن نعمل ، وقبل كل شيء يجب أن نؤمن بأنفسنا.
تطبيقات
تطبيقات
800
يغطي عدادات عدادات المياه جميع التطبيقات السكنية والصناعية
المزيد عن اتصل بنا
منتوجات جديدة
فيما يلي بعض عدادات المياه التي تحظى بشعبية كبيرة لدى معظم عملاء emi. أدرجناها أدناه للرجوع اليها. إذا لم تتمكن من العثور على المنتجات المناسبة التي تبحث عنها ، يرجى الذهاب إلى فئات منتجاتنا.
  • عمرو عداد المياه

    15-25mm amr عداد المياه (وحدة راديو المكونات في)

    النوع المبلل ، عداد المياه amr مع العديد من خيارات النقل: ملحوظة ، iL wirelss ، gprs القراءة عن بُعد ، m-bus السلكية أو rs-485 يمكنك اختيار النوع المناسب فيما يتعلق بمشاريع تثبيت موقعك أو أن توليفة أكثر فعالية من حيث التكلفة للقراءة عن بعد تخضع لميزانيتك أو متطلبات العطاء. يتيح النظام إمكانية تنزيل مهمة قراءة العدادات أو فحص البيانات أو إدارة syste10
  • عداد المياه الذكية اللاسلكية

    wirless متعددة النفاثة الطلب الرطب amr عداد المياه للمياه الباردة

    متعددة النفاثة الطلب الرطب عمرو متر المياه للمياه الباردة في استخدام من قبل مليون شخص في جميع أنحاء العالم توفر Rowl و rowm عالية المعايير الفنية واتقان عالية الجودة. قياس دقيق يتم تحقيق النتائج ، حتى مع جودة المياه الصعبة أو في التثبيت الصعب مواقف10
  • عداد المياه الذكية

    متعددة النبض النفاث نوع لورا wirless عمرو متر المياه

    عداد المياه عن بعد اللاسلكي عبارة عن جيل جديد من عدادات المياه الذكية اللاسلكية التي تم تطويرها استنادًا إلى وحدات نقل البيانات فائقة المدى ومنخفضة الطاقة التي تقل عن 1 جيجا هرتز. وهي تعتمد على تعديل التردد الخطي وتقنية تعديل الطيف المنتشر ، وتتعاون مع خوارزميات الشبكات المتقدمة والفعالة لتحقيق اتصالات بعيدة المدى في بيئات معقدة. يمكن أن يحقق عداد 10
  • mbus amr عداد المياه

    متعددة جت الطلب الجاف الكهروضوئية mbus عمرو متر المياه

    إنه يدمج القياس والقراءة عن بعد والمراقبة عن بعد لعدادات المياه ، وهو الخيار الأفضل لنظام قراءة العدادات المركزي. يتكون عداد المياه عن بعد الإلكتروني (نوع القراءة المباشرة) من عداد ماء القراءة الكهروضوئية المباشر ، ونظام متحكم ، وواجهة ناقل. الساعة تتميز بموثوقية عالية ودقة عالية واستهلاك منخفض للطاقة. يمكن دمج المنتج مع عداد الطاقة الكهربائية للشب10
عرض جميع المنتجات
التركيز على إنتاج عداد مياه ممتاز
ابقى على تواصل عرض المزيد من الحالات
فئات المنتجات
هل تجد عداد المياه؟ جئت إلى المكان المناسب ، emi هي شركة صينية متخصصة في صناعة جميع أنواع عدادات المياه ، وطائرة واحدة ، وطائرة متعددة ، ونوع woltman ، وحجم ، وكهروضوئي ، وإخراج النبضة ، والموجات فوق الصوتية ، والقراءة عن بُعد ، amr ،. أم ... بالكاد تصدق ...إعادة التحقق ...
عرض جميع الفئات
أحدث الحالات
كشركة مصنعة رائدة في مجال عداد المياه ، emi & nbsp؛ تحافظ على نشر أحدث الحالات لدينا ، نحن متحمسون & nbsp؛ لتوسيع نطاق قضايانا ، قد يكون ذلك هو التالي معك. أي من المشروع الخاص بك فقط تقدم لي ، ثم سنجد أفضل حل لك ... ترقبوا
عن بعد قراءة عداد المياه السكنية عن بعد قراءة عداد المياه السكنية
عداد المياه المنزلية السكنية mbus القراءة عن بعد & nbsp؛
عرض المزيد
أحدث الأخبار
زيارة العملاء من أمريكا الجنوبية
Dec 03 ,2019

زيارة العملاء من أمريكا الجنوبية

نرحب بعملاء أمريكا الجنوبية الذين يزورون مصنع ami amr & amp؛ ami lora & amp؛ lorawan عدادات المياه المطبقة في بيرو بعد محادثات عبر الإنترنت على مدار serveral ، أصبحنا نحن وعملاء أمريكا الجنوبية الذين يمثلون شركة اتصالات ضخمة ذات سمعة جيدة في بيرو أخيرًا وجهاً لوجه ، قام العملاء بزيارة مصنع e...
إشعار عطلة - من إيمي عمرو متر المياه
Sep 26 ,2019

إشعار عطلة - من إيمي عمرو متر المياه

اشعار اجازة بمناسبة الذكرى السبعين للوطن الأم ، أشكر الوطن الأم على جلب هذا الشعور "غير المرئي" والقوي بالأمان. كما الصينية ، ونحن يعملون بجد ، شجاع وحب السلام. يستمر اليوم الوطني 7 أيام من أول أكتوبر وتنتهي في 7 أكتوبر. آمل أن يتم نقل هذا الفرح إلى جميع أصدقائي وشركائي من حولي. في الوقت ن...
مخطط عداد المياه الذكية (عداد المياه amr)
Sep 17 ,2019

مخطط عداد المياه الذكية (عداد المياه amr)

عداد المياه الذكية عداد المياه الذكي هو نوع جديد من عدادات المياه التي تستخدم التكنولوجيا الإلكترونية الدقيقة الحديثة وتكنولوجيا الاستشعار الحديثة وتكنولوجيا البطاقة الذكية لقياس استهلاك المياه وإجراء عمليات نقل وتسوية بيانات المياه. مقارنةً بعدادات المياه التقليدية ، التي لها وظائف جمع التدفق وعرض ...
تهانينا: تجاوزت مبيعات عدادات emi® nb-iot 5 ملايين دولار في الربع الأول من عام 2019
Apr 08 ,2019

تهانينا: تجاوزت مبيعات عدادات emi® nb-iot 5 ملايين دولار في الربع الأول من عام 2019

مع النضج التدريجي من ملحوظة (الإنترنت ضيقة النطاق من الأشياء ) التكنولوجيا ، وتطبيق وحدات nb-iot في عداد المياه يتزايد بشكل كبير في صناعة أجهزة قياس المياه ، emi & reg؛ تم طرح عداد المياه nb-iot في السوق منذ مارس 2017 ، حتى الآن كانت ملاحظات السوق جيدة جدًا. في الربع الأول من عام 2019 ، تجاوزت م...
2019 قائمة معرض عدادات المياه الدولية
Apr 02 ,2019

2019 قائمة معرض عدادات المياه الدولية

الطاقة اللاتينية الأمريكية للطاقة ، الشبكة الذكية ومعرض متر في أمريكا اللاتينية في عام 2019 وقت المعرض: سبتمبر 02 ، 2019 - 07 سبتمبر ، سبتمبر 2019 مجموعة المعارض: مختلف العدادات الذكية ، عدادات المياه وعدادات الغاز ؛ حلول نظام amr / ami ؛ مكونات متر ، بما في ذلك البطاريات ، رقائق ، المرحلات ، المحول...

أي من الأسئلة التي تستحق اهتمامنا ، ما هو سؤالك؟

emi faq
  • كيف أختار المنتج المناسب من قائمتك؟
    يبدي العديد من العملاء اهتمامًا كبيرًا بمنتجاتنا ، ثم يواجهون منتجات متشابهة على ما يبدو وليست نفس المنتجات تمامًا ، مثل عداد المياه النفاثة الفردية ، عداد المياه النفاثة المتعددة ، عداد مياه الاتصال الهاتفي الجاف ، عداد المياه الرطب ، عداد المياه النحاس / النحاس ، عداد المياه الحديد ، عداد المياه ا...
  • أسئلة جيدة حول emi عداد المياه الذكية وضعت fowarded من قبل العملاء الاندونيسيين
    q1: نحن مهتمون بإيجاد عداد المياه الذكي لسوق إندونيسيا. إذا كان لديك مثل هذا المنتج ومتاح لسوقنا ، فلا تتردد في مشاركة معلومات منتجك لنا. شكرا لك على اهتمامك في عدادات مياه عمرو لدينا لإندونيسيا عداد المياه الذكية نوصي المنتجات التالية HTTPS://WWW.EMIWATERMETER.COM/15-25MM-AMR-WATER-METER-RADIO-MODU...
عرض كل الأسئلة
ابقى على تواصل
يرجى الاتصال بنا من خلال الاتصالات التالية ، نحن نعد العودة لك في الداخل12ساعات
  • facebook
  • youtube
  • blog
  • linkedin
  • pinterest
  • twitter
  • عنوان :

    No C3 Building, Science&Technology Industry Zone, 168th XiangZhang Road, Boyan New and High-Tech Zones, Hefei City, Anhui Province P.R. China

  • رقم الاتصال :

    Tel: 0086 15305513028

  • البريد الإلكتروني :

    jeff@emiwatermeter.com

الحصول على استفسار مجاني الآن
سنتواصل معك بأقرب وقت ممكن!
مرحبا بكم في emi
سنتواصل معك بأقرب وقت ممكن!

الصفحة الرئيسية

منتجات

حول

اتصل

Our characteristics
  • Easy maintenance
    Easy maintenance
  • Multiple collection methods
    Multiple acquisition methods can be combined to use various application scenarios
  • Flexible networking
    Wide coverage, repeater mode, routing up to level 7 for all water meter
  • high sensitivity
    Adopt unique spectrum widening processing modulation technology, strong anti-interference 
  • Low communication costs
    Use the license-free ISM band, free of communication charges 
  • Low installation requirements
    The NB-loT signaling module is installed on the base meter, which does not affect the original measurement
  • Easy reading
    After installing the electronic module, it does not affect the meter reading
  • Multiple configurations
    Can be equipped with a variety of electromechanical conversion methods to meet the needs of different application scenarios
  • Signal stability
    NB-loT data transmission technology, wide network coverage and signal stability
  • Passive direct reading
    Direct reading of the meter's "window value" meter reading is more accurate
  • Low power consumption and long life
    Low power consumption design, interference free loss, extended life
  • Various forms
    A remote automatic meter reading management system can be established to realize automatic meter reading automatic
Our characteristics
Easy maintenance
Easy maintenance
Multiple collection methods
Multiple acquisition methods can be combined to use various application scenarios
Flexible networking
Wide coverage, repeater mode, routing up to level 7 for all water meter
high sensitivity
Adopt unique spectrum widening processing modulation technology, strong anti-interference 
Low communication costs
Use the license-free ISM band, free of communication charges 
Low installation requirements
The NB-loT signaling module is installed on the base meter, which does not affect the original measurement
Easy reading
After installing the electronic module, it does not affect the meter reading
Multiple configurations
Can be equipped with a variety of electromechanical conversion methods to meet the needs of different application scenarios
Signal stability
NB-loT data transmission technology, wide network coverage and signal stability
Passive direct reading
Direct reading of the meter's "window value" meter reading is more accurate
Low power consumption and long life
Low power consumption design, interference free loss, extended life
Various forms
A remote automatic meter reading management system can be established to realize automatic meter reading automatic
About us
Anhui EMI Technology Co., Ltd
Anhui EMI Technology Co., Ltd is a privately owned water meters manufacturer and exporter that has been operating in water meter industry since 2005.occupys 5000 square meters for advanced assembly workshop,water meter calibration workshop,and matching laboratories ,situated in hefei city,East costal city nearby shanghai city.it’s annual prodction capacity has reached 500 million units. Since 2008,EMI’s management team and R&D team have been committing themselves to reseaching the optoelectronic ,pulse output ,ultrosonic water meter and apply them to mass production,in june 2010,the automatic remote reading system was decalared as one of key successful fruit of researching,which can realize all the water meters connected to remote reading and valve controlled remotely. EMI specialises in manufacturing and provides worldwide customers with its entire water meters range for cold water from 1/2in to 8in pipe in stock with larger meter sizes available with EMI brand: Ultrasonic Water Meter, Wireless remote reading Water Meter,Photoelectric remote reading Water Meter,pulse output water meterm,IC Card Water Meter,Mechnical Water Meter,Passive photoelectic direct reading liquid sealed wireless remote water meter,valve controlled photoelectric direct and remote reading liquid sealed wired water meter,wireless valve controlled photoelectric direct and remote reading liquid sealed water meter,volumetric water meter,Single-Jet water meters, Multi-jet water meters , AMR systems technology and Smart Metering . All water meters supply real time flow data to ensure customers supervise and control their water costs. many approaches are available to access real time data besides on their own device,such as M/bus,RS485 or other internet communicating protocol mangaged by customer’s slef buiding system.in that point of view the water meters can be remotely managed by computer,mobile and fixed-network radio control or wireless control or wired( M bus or RS485) data transfer for Smart Metering. the products is a new measuring instrument which has realized digization ,intelligence and networking.mainly used for urban water supply ,light industry. all the EMI products are in accordance with ISO4064.Obtaining Certificate of ISO9001:2015,ISO14001:2015 ,OHSAS18001:2007 ,7 patents were granted. 24/7 non stop satisfied, gratified services before and after sales,any questions or problems you may find us and can get a prompt feedback. As a national and international supplier of water meters and related program, EMI is a proven leader in the field of new product technology as well as a market leader in manufacturing best practice.EMI works closely with innovative products, optimally tailored to the customer’s bespoke requirement .
more about
About us
Anhui EMI already exported to more than 60 countries with over 1000 customers throughout the world,we adhere customer oriented princple ,manufacturing top level products to meet all water meter demand ,such as single jet,multi jet ,woltman type,photoelectric/pulse acquisition mode,ultrasonic ,automatic water meter...
Coverage
Coverage
200
remote reading -Long distance
Customer oriented
Customer oriented
680
1000+ customers throughout the world
Service
Service
7
We must work,and above all we must believe in ourselves .
Applications
Applications
800
the water meters catagories covers all residential and industrial applications
more about contact us
Hot Products
Here are some of water meters that are very popular with most of EMI's customers.we listed it below for your reference.if you can not find the right products you gonna look for,please go our products categories.
  • AMR water meter

    15-25mm AMR water meter (radio Module plug in)

    Wet type ,AMR water meter wtih many transmission options:NB-Iot,Lora wirelss,gprs remote reading,Wired M-bus or RS-485 you may choose the right type as to your site installation condtions or more cost effective remote reading systerm combination is subject to your budget or tender requirement.the system make it possible to dowload meter reading tas1
  • wireless smart water meter

    Wirless Multi-jet wet dial AMR water meter for cold water

    Multi-jet wet dial AMR water meter for cold water In use by the million worldwide the ROWL and ROWM provide a high technical standard and a high-quality workmanship. Precise measurement results are achieved, even with difficult water quality or in difficult installation situations
  • smart water meter

    Multi jet pulse type Lora wireless AMR water meter

    The wireless remote water meter is a new generation wireless smart water meter developed based on ultra long-range and low-power data transmission modules below 1 GHz. It adopts linear frequency modulation and spread spectrum modulation technology, and cooperates with advanced and efficient networking algorithms to realize ultra-long-distance commu1
  • Mbus AMR water meter

    Multi jet dry dial photoelectric Mbus AMR water meter

    It integrates metering, remote reading and remote monitoring of water meters,and is the best choice for centralized meter reading system. The electronic remote water meter (direct reading type) is composed of a photoelectric direct reading water meter, a microcontroller system, and a bus interface. The watch features high reliability, high precisio1
view all products
Focus on producing excellent water meter
 
get in touch view more cases
Products Categories
Are you finding a water meter ? you come to the righ place,EMI is a Chinese professional manufacturer of all kinds water meter,single jet,multi jet,woltman type,volumetric ,optoelectric,pulse output,ultrasonic ,remote reading ,AMR,.still can not meet your demand, um... hardly to believe ...RE--CHECK ...
view all categories
Latest Cases
as a leading water meter manufacturer,EMI  keeps our latest cases posted,we are enthusiatic  to enlarge our cases ,that might be a next with you.any of your project just be forward to me,then we will find the best solution for you ....stay tuned
residential remote reading water meter residential remote reading water meter
residential home water meter Mbus remote reading 
view more
latest news
Customers visit  from South America
Dec 03 ,2019

Customers visit from South America

Welcome South American customers visiting EMI AMR&AMI factory LoRa&LoRaWAN water meters applied in Peru After serveral months online talk ,we and south america customers who represent a huge reputable telecommunication company in Peru finally had a face to face talk,the customers visited EMI...
Holiday Notice- From EMI AMR water meter
Sep 26 ,2019

Holiday Notice- From EMI AMR water meter

HOLIDAY NOTICE On the occasion of the 70th anniversary of the motherland, I thank the motherland for bringing us this "invisible" and strong sense of security. As Chinese, we are hardworking, brave and love peace. the national day lasts 7 days start from October 1st and end on October 7th.I hope tha...
Outline of Smart water meter(AMR water meter)
Sep 17 ,2019

Outline of Smart water meter(AMR water meter)

Smart water meter Smart water meter is a new type of water meter that uses modern microelectronic technology, modern sensing technology and smart IC card technology to measure water consumption and conduct water data transmission and settlement transactions. Compared with traditional water meters, w...
Congratulations: EMI® NB-IOT water meter sales have exceeded $5 million In the first quarter of 2019
Apr 08 ,2019

Congratulations: EMI® NB-IOT water meter sales have exceeded $5 million In the first quarter of 2019

With the gradual maturity of NB-IoT (Narrow Band Internet of Things )technology, the application of NB-IoT modules in the water meter is dramaticly increasing in the water metering industry, EMI® NB-Iot water meter has been in put into the market since Mar,2017, so far the market feedback has be...
2019 International water meter expo list
Apr 02 ,2019

2019 International water meter expo list

Latin American power energy, smart grid and meter exhibition in Latin America in 2019 Exhibition time: September 02, 2019 - September 07, September 2019 Exhibits range: various smart meters, water meters and gas meters; AMR/AMI system solutions; meter components, including batteries, chips, relays, ...

Any of you questions deserves our attention,what's your question?

EMI FAQ
  • How i choose the right product from your list ?
    Many customers show a strong interest in our products, and then face seemingly similar and not exactly the same products, such as single jet water meter, multi jet water meter, dry dial water meter, wet type water meter, copper/brass water meter,iron water meter, bulk water meter, WOLTMAN types, res...
  • Good questions about EMI smart water meter put fowarded by Indonesian customers
    Q1:WE ARE INTERESTED IN FINDING SMART WATER METER FOR INDONESIA MARKET. SHOULD YOU HAVE SUCH PRODUCT AND AVAILABLE FOR OUR MARKET, PLS FEEL FREE TO SHARE YOUR PRODUCT INFORMATION TO US. THANK YOU FOR YOUR INTEREST IN OUR AMR WATER METERS FOR INDONESIA SMART WATER METER WE RECOMMEND FOLLOWING PRODUCT...
view all faq
Get In Touch
Please contact us through the following contacts, we promise revert you within 12 hours
  • facebook
  • youtube
  • blog
  • linkedin
  • pinterest
  • twitter
  • address :

    No C3 Building, Science&Technology Industry Zone, 168th XiangZhang Road, Boyan New and High-Tech Zones, Hefei City, Anhui Province P.R. China

  • contact number :

    Tel: 0086 15305513028

  • email :

    jeff@emiwatermeter.com

Get Free Inquiry Now
We will contact you as soon as possible!
welcome to emi
We will contact you as soon as possible!

home

products

about

contact